صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت خالد بن طلال ، تزور الجمعية السعودية الخيرية للتربية والتأهيل لمتلازمة داون “دسكا”
زارت صاحبة السمّو الملكي الأميرة نوف بنت خالد بن طلال أمين عام طلال الخيرية الجمعية السعودية الخيرية للتربية والتأهيل لمتلازمة داون”دسكا”، بهدف تعزيز المبادرات التنموية مع الجمعية، ومتابعة المبادرات المنفذة حالياً. وشملت الزيارة جولة ميدانية لسموها الكريم على الفصول التعليمية، والتقت سموها بالمعلمات والطلاب والطالبات، واستمعت لإيجاز شامل عن الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية التي تقدمها الجمعية لخدمة هذه الفئة العزيزة، وقد أشادت سموها بالرعاية اللائقة والجهود المبذولة، وقدمت سموها للأطفال والمعلمات الهدايا التذكارية. وناقشت سموها في اجتماع خاص مع قيادات الجمعية سُبل تعزيز التعاون في قطاع رعاية الأمومة والطفولة مستقبلاً، وبما يسهم في تعزيز مكانة دسكا، وزيادة خدماتها. الجدير بالذكر أن الأمير طلال بن عبدالعزيز -يرحمه الله- كان من المؤسسين والداعمين لِجمعية “دسكا” عند تأسيسها عام 2002م.